عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبحي: منتخب مصر الحالي قادر على تحقيق إنجازات كبيرة لإسعاد الملايين

تحيا مصر

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم، بدعم ومؤازرة لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، خلال معسكرهم التدريبي استعداداً لمباراة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وذلك علي هامش تدريب المنتخب الوطني باستاد القاهرة الدولي. 

وأعرب صبحي، عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب والجهاز الفني في التأهل لأمم أفريقيا والتتويج بها، مشيرًا إلي تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة. 

وأوضح وزير الشباب الرياضة، أن المنتخب الوطني الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى، في أقوى فرق في العالم، و تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية علي مستوي كرة القدم. 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يلتقي نظيره الغيني يوم ١٤ يونيو المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار، ويقام اللقاء على استاد جراند مراكش بالمغرب في مجموعة تضم منتخب مالاوي ومنتخب غينيا، ومنتخب أثيوبيا، ويتصدر منتخبنا الوطني القمة بتسع نقاط في جدول ترتيب المجموعة.

وزير الرياضة يهنيء لاعبة منتخب التايكوندو أية شحاته لتحقيقها برونزية الجائزة الكبرى بإيطاليا

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي آية شحاتة لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، بعد تحقيقها المركز الثالث والميدالية البرونزية، في بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو، المقامة حاليًا بالعاصمة الإيطالية روما. 

وزير الشباب والرياضة: إنجازات تاريخية للرياضة المصرية بفضل دعم القيادة السياسية

أعرب الوزير عن سعادته البالغة بالإنجازات المتتالية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية، وكذلك استعدادًا لأوليمبياد باريس 2024. 

واستطاعت آية الفوز على العديد من ابطال العالم آخرهم بطلة البرازيل في ربع النهائي بنتيجة 2-0 لتصل بذلك إلى نصف النهائي وتضمن الحصول على ميدالية تاريخية لمصر. 

وتشهد البطولة مشاركة 4 لاعبين من مصر وهم سيف عيسى بوزن تحت 80 كجم وأحمد الراوي بوزن فوق 80 كجم بالإضافة إلى آية شحاتة بوزن تحت 67 كجم وميسون إيهاب بوزن فوق 67 كجم.

تابع موقع تحيا مصر علي