عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد يحاور إسعاد يونس في هذا الموعد| تفاصيل

محمود سعد - إسعاد
محمود سعد - إسعاد يونس

يستعد الإعلامي محمود سعد لـ محاورة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على خشبة مسرح الفلكي، يوم السبت الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل محاورة محمود سعد لـ إسعاد يونس

محاورة محمود سعد لـ إسعاد يونس

وذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لـ سولد أوت، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: صاحبة السعادة بنفسها الأستاذة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس هي المرة دي اللي في ضيافتنا مع الأستاذ محمود سعد في أول لقاء من نوعه على المسرح مباشرة معاكم وفي وسطكم.

وتابعت: اجهزوا تحتفلوا معانا بهذه الأيقونة المصرية اللي مفيش زيها واجهزوا بأسئلتكم لأن وكالعادة أنتم جزء أساسي من العرض.. اللقاء الكبير حيكون يوم السبت ٢٤ يونيو الساعة ٨٣٠م على مسرح الفلكي.

محمود سعد ومنى زكي

وسبق وأن حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج sold out interviews، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على منصة watch it، والتي تحدثت من خلاله عن نجاحها في مسلسل تحت الوصاية، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وقالت منى زكي عن نجاح مسلسل تحت الوصاية: ابتدينا نحس بنجاح تحت الوصاية بعد الحلقة الثامنة، ليرد عليها الإعلامي محمود سعد: جعفر العمدة كانت الدنيا هايصة فيها وعمال يتجوز ويطلق فكلنا كنا بنتفرج عليه وان تحت الوصاية يدخل في ذورة ضحكات جعفر العمدة إنه ويعمل الضجة دي كانت حاجة مش سهلة وكنت خايف.

وتابعت منى زكي حديثها عن نجاح تحت الوصاية: احنا كلنا اجتهدنا وتعبنا في المسلسل فوق التعب العادي، والنجاح بتاع المسلسل ربنا بيرضيني بيه ومش مهم اي حاجة تانية.

نعي إسعاد يونس لـ صديقة حياتي

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة إسعاد يونس على نعي الإذاعية الراحلة صديقة حياتي والذة مطرب الراب أبيوسف، والتي وفاتها المنية مساء يوم السبت.

ونشرت إسعاد يونس صورة لـ الإذاعية صديقة حياتي، خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: وداعًا رفيقة الدرب، صدّيقة الغالية، رافقتها سنين طويلة وأيام وليالي في استوديوهات الهوا وأروقة ومكاتب إذاعة الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي