عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الأغنية الدعائية لـ فيلم شوجر دادي بصوت هشام عباس

هشام عباس
هشام عباس

بالتزامن مع تصدره السينما المصرية بإيرادات تجاوزت 3.5 مليون جنيه واحتلاله المركز الأول في السينما السعودية، كشفت نيوسنشري عن أغنية جديدة تحمل نفس اسم فيلم الكوميديا العائلية شوجر دادي للنجم هشام عباس والتي تعد الأغنية الرسمية للفيلم وثاني أغنية تطلقها الشركة ضمن أغاني الفيلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طرح الأغنية الدعائية لـ فيلم شوجر دادي

الأغنية الدعائية في فيلم شوجر دادي

وتعد أغنية شوجر دادي أحدث أغاني النجم هشام عباس وهي من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هاني محروس.

وكانت الفترة السابقة لعرضه في السينمات قد شهدت إطلاق البوستر الرسمي والإعلانات التشويقية والرسمية للفيلم والتي كشفت المزيد من التفاصيل عن أجواء الفيلم الذي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، وحقق نجاحاً في مصر والعالم العربي. ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تفاصيل فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

ويعد فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

هشام عباس وأغنية مسلسل الصفارة

وكانت أخر أعمال هشام عباس طرحه لـ أغنية حلوله من مسلسل الصفارة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب

تابع موقع تحيا مصر علي