عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي جديد بلبنان في هذا الموعد| تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد له في لبنان تزامنًا مع احتفالات موسم عيد الأضحى، وذلك يوم السبت الموافق 1 من شهر يوليو المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي في لبنان

موعد طرح ألبوم محمد حماقي

وسبق وأن كشف الفنان المصري محمد حماقي، عن موعد طرح ألبوم صيف 2023، الذي يتعاون فيه مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش إحيائه حفل جدة.

وقال حماقي: مفيش سينجل في صيف 2023.. هيكون فيه ألبوم كامل وهبتدي أنزل فيه بعد العيد، مشتغلناش الألبوم اللي فات بس السنة دي فيه مشاريع كتير في الألبوم إن شاء الله، موضحًا أن هناك مشروع ديو يتم التحضير له في الفترة الحالية، وسيتم الإفصاح عن تفاصيله بعد الاتفاق عليه.

وأضاف: مفيش أكل كتير يوم الحفلة، أقصى حاجة بأكلها مكرونة مسلوقة مثلًا، ومرة محمد زكي أكلني خروف شاورما قبل الحفلة كنت هنام، بس في العادة مش باكل حاجة تقيلة، بالعكس عشان تديني طاقة أغني وأنا مرتاح، وديمًا قبل ما أطلع على المسرح بخمس دقائق بحب أكون لوحدي خالص ومش معايا حد عشان أجمع تركيزي وطاقتي.

محمد حماقي مع صاحبة السعادة 

وعلى صعيد آخر، تحدث محمد حماقي عن سر بكائه في إحدى حلقاته ببرنامج ذا فويس، وذلك خلال حواره مع صاحبة السعادة إسعاد يونس عبر دي إم سي. 

وقال محمد حماقي: لو اتأثرت ممكن اعيط ومبخبيش وممكن الاقي نفسي فجأة بعيط، وعيطت في ذا فويس بسبب احلام. 

وتابع: واللي حصل ان في صوت حلو غنى ولما لفيت مكنتش متوقع انها على كرسي متحرك وروحت قعدت جنبها على الأرض ولما جت تختار اختارتني واتأثرت لما اختارتني واتخطفت ومشاعري لعبت. 

تصريحات محمد حماقي عن عمرو مصطفى

ومن جانبه، تحدث الفنان محمد حماقي عن الملحن عمرو مصطفى وتعاونهما سويًا في أغنية أحلى حاجة فيكي، وقال حماقي: "عمرو مصطفى صديقي من زمان، ولكن كل من يعرفه على علم أنه شخص مزعج وغير سلس في التعامل، فهو لديه جنون الفنانين ولكن بزيادة".

تابع موقع تحيا مصر علي