عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة كلاسيكية.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً في أحدث جلسة تصوير لها، والتي نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر إنستجرام

وظهرت هيفاء وهبي في جلسة التصوير بفستان بالاستايل الكلاسيكي باللون البيچ، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج أنيق، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

وسبق وأن انتقد الناقد الفني طارق الشناوي دور الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس، الذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية تجسد خلاله شخصية “بنت البلد”.

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”.

وتابع حديثه: هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض.

أول رد من عائلة هيفاء وهبي على استغاثة والدهم

وعلى صعيد آخر، خرجت عائلة هيفاء وهبي للرد على التسجيل الصوتي المسرب بشأن استغاثة والد الفنانة بعدم قدرته على تحمل تكاليف علاجه حيث يعاني من أورام في الجسد ويحتاج لعملية جراحية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

ونفيت عائلة هيفاء وهبي هذا التسجيل مشيرة إلى أنه حادث مدبر أستغل فيه مرض الوالد للإيقاء وإثارة الجدل حول هيفاء وهبي، وأضاف البيان: بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب يهم عائلة السيد محمد وهبي توضيح الأمر.

هيفاء وهبي: كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت هيفاء صورة للإمارات عبر خاصية ستوري بانستجرام، وعلقت: كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير بمناسبة اليوم الوطني للإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي