عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معد برنامج نزار الفارس عن حورية فرغلي: كنت حابب الحلقة تدعمها مش تهدها وكنت حريص معاها

حورية فرغلي وحسام
حورية فرغلي وحسام مجدي

أوضح الإعلامي حسام مجدي معد برنامج نزار الفارس موقفه من حلقة الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامي المغربي نزار الفارس، مشيرا إلى أن جميع الأسئلة التي كان بها إحراج للفنانة ليس لها علاقة بالإعداد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حسام مجدي لـ حورية فرغلي

حسام مجدي: معد حورية فرغلي واقف على الحلقة عشان خاطري

كتب مجدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" تابعت حلقة الفنانة الجميلة شكلا وموضوعا "حورية فرغلي" مع الإعلامية ريهام سعيد .. وبشكرها هي والمساعد بتاعها أشرف محمد على كلامهم المحترم عني.. وزي ماهي قالت أنا احترمت المعد جدا لما كلمني بعد الإشاعة واعتذرلي .. والمساعد بتاعها قال أنا وافقت على الحلقة من البداية علشان خاطر حسام كلمني مش علشان حد غيره ".

حسام مجدي: كل الاسئلة اللي أزعجت حورية مكتبتهاش في الإعداد

وأضاف:" عايز أنتهز الفرصة وأقول لكل زمايلي الصحفيين أن الأسئلة اللي أزعجت حورية في الحلقة عن عقاب ربنا ليها وموضوع الرقص والخطوبة وتشغيل القرآن جوة الحلقة ..كلها حاجات مكتبتهاش جوة إعداد الحلقة واتفاجئت بيها أثناء التصوير .. وأكتر حلقة كنت حريص فيها على الضيف كانت حلقة حورية فرغلي وكنت حابب تكون حلقة تدعمها مش تهدها.. وكان بينا كلام على منتج عراقي فعلا تواصل معانا علشان ينتجلها عمل جديد بعد نجاحها المدوي في العراق بعد ساحرة الجنوب ".

واختتم:" علشان كده بشكرها وبقولها "رب ضارة نافعة" وأسف اني أزعجتكم على مدار أسبوعين بموضوع أغلب الناس شايفين أنه لايستحق عناء الحديث فيه .. رغم اني بشتغل من سنين في صمت بدون ضجيج وتريندات مزيفة".

معلومات عن حسام مجدي

الجدير بالذكر أن الإعلامي حسام مجدي واحدا من أبرز الصحفيين المصريين المشهود له بالمصداقية، كما يتمتع بالعديد من العلاقات الودية مع أغلب الفنانين بالوطن العربي، وحاور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أمثال الشحرورة صباح والراحة مريم فخر الدين، الهام شاهين، رشوان توفيق، والماكيير محمد عشوب، شيرين عبدالوهاب، مي عمر، ياسمين صبري، السيدة جيهان السادات والمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد

تابع موقع تحيا مصر علي