عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق يبشر الجماهير بلقب دوري أبطال أفريقيا بإحصائية خاصة

تحيا مصر

بشر محمد جودة نجم الأهلي السابق جماهير المارد الأحمربحصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال جودة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا من خارج ملعبه بنسبة نجاح تقترب من الـ 50% وهذا يعكس نجاح الأهلي خارج أرضه" 

أضاف: "الأهلي قادر على حصد اللقب من المغرب، وانظروا إلى خبرات الأهلي الأفريقية" 

واختتم: "موسيماني كان السبب الرئيسي في ضياع الدوري من الأهلي لمدة موسمين وكولر أعاد للأهلي شخصيته القوية"

تاريخ مواجهات الأهلي على ملعب مركب الخامس

وخاض النادي الأهلي، أكثر من مباراة على ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيستضيف مواجهة اليوم المرتقبة.

وبشكل إجمالي، لعب الأهلي 8 مواجهات على ملعب مركب محمد الخامس، خسر في 3 مواجهات، تعادل في مثلهما، وحقق انتصارين.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس، شهدت تفوق الأخير بثنائية نظيفة، ويعود تاريخها لنهاية مايو من العام الماضي، وجمعت بينهما في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الموسم الماضي.

أما آخر مواجهة للأهلي بشكل عام، على ملعب محمد الخامس، كانت أمام فرق الرجاء المغربي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، وكانت في إطار دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي