عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسم.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثانى 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثانى 2023.. بالأسم يمكن لطلاب  الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أن تصدرت النتيجة الاكثر بحثا خلال الساعات الماضية على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل حيث أنه ترقب آلاف من الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

للحصول على نتيجتك متاح الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الثانى من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط.

https://assiutt.wixsite.com/education

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 

كما أكدت فى ذات السياق مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ستعلن كل مدرسة على حدا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط عبر صفحتها على فيسبوك أو يمكن الاستعلام عنها داخل المدرسة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

اولا: الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط

ثانيا: اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

ثالثا: كتابة رقم الجلوس للطالب

رابعا: الضغط على عرض النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 
 

وجدير بالذكر انه انتهت مديرية التربية والتعليم باسيوط من أعمال التصحيح وتمت اعمال المراجعة للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط رسميا بعد اعتمادها من محافظ أسيوط وإعلان موعد تظلمات الشهادة الإعدادية وتنسيق الثانوى العام.

وسبق وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه جارى إرسال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني إلى جميع المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة، كا سيتم نشرها علي البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط بعد أعتماد اللواء عصام محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى للمحافظة 

تابع موقع تحيا مصر علي