عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الإعلامية فايزة واصف بعد صراع مع المرض وتشييع جثمانها ظهر اليوم

فايزة واصف _ أرشيفية
فايزة واصف _ أرشيفية

رحلت عن عالمنا الإعلامية الكبيرة فايزة واصف، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جنازتها من مسجد الصديق بشيراتون بعد صلاة ظهر اليوم الأحد الموافق 11 يونيو.

تحيا مصر يرصد وفاة فايزة واصف.

ابن شقيق فايزة واصف يعلن رحيلها

وأعلن محمد توفيق، ابن شقيق الإعلامية فايزة واصف، وفاتها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: "عمتي الغالية الإعلامية القديرة فايزة واصف.. البقاء لله".

فايزة واصف تؤكد على ضرورة عودة الإعلام الهادف

على الصعيد الآخر، كانت اكدت فايزة واصف علي  ضرورة عودة الاعلام الهادف الذي يقدم رسالة وأن التلفزيون المصري لازال يحافظ علي هويته كتليفزيون دولة وعبرت عن سعادتها لبرنامج حكايات ماسبيرو وكيف انه يسعي لرد الجميل لكل اعلامي ورائد من رواد الاعلام واعطاءه حقه.

واعتبرت أن البرنامج يعتبر لمسة وفاء جميلة وشكرت  رئيس اتحاد الأذاعة والتليفزيون عصام الأمير علي تبنيه البرنامج وكذلك  حسين زين الذي تحمس للفكرة منذ الوهلة الأولي  لطبيعة البرنامج.

تصريحات فايزة واصف مع محمود سعد

من جانبه، نشر الإعلامي محمود سعيد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، من برنامج باب الخلق أثناء استضافة الإعلامية الراحلة فايزة واصف، وعلق عليه قائلا: "لو انت من الجيل اللي عاصر برنامج حياتي.. اسمع من الراحلة القديرة فايزة واصف لآخر مرة ازاي كان بيتعمل أشهر برنامج في مصر.. رحم الله فايزة واصف".

وقالت فايزة واصف في هذه الحلقة: "كنت بمسك فنجان القهوة واعمل منه مايك، برنامج حياتي واقعي وصادق كل مشاكله حقيقة مافيش تأليف،كان الأول اسمه مشاكل وآراء عبارة عن جوابات وعناوين واروح بيت الناس".

وتابعت فايزة واصف قائلة: "واشتغلت في برنامج اغاني بس منفعتش، كنت صغيرة وقتها، أنا اتشهرت ب 51 بحبه، وهو بس هو، اتعينت في صوت العرب أول حاجة مذيعة إذاعة، واتعلمت فيه على يد اساتذة، لم يكن في ذهني أن أكون ممثلة، وأنا ضد الممثل المذيع، ده مجال مختلف عن ده، ودخلت معهد التمثيل عشان اعالج نفسي من الخجل، ومكنتش مقررة اشتغل مذيعة أو مخرجة".

تابع موقع تحيا مصر علي