عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الونش" يتابع مران الزمالك من ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

تحيا مصر

حرص محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، على متابعة مران فريق الزمالك، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة،  قبل مواجهة نادي فاركو ضمن مباريات الدور 16  بكأس مصر.    

الونش يتابع مران الزمالك بعد العودة من الإصابة 

وتابع محمود حمدي الونش جانبًا من التدريبات الجماعية للزمالك بعد مصافحة زملائه وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

أوسوريو يمنح شيكابالا تعليمات خاصة داخل المعلب  

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفنية لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

وشرح "أوسوريو" لقائد الزمالك مجموعة من الأدوار الإضافية لتنفيذها داخل الملعب، بجانب بعض المهام الأخرى بخصوص التعامل مع المنافس في حال فقدان الكرة.

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة  مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أوسوريو على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات، وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو اللاعبين إلى مجموعتين، خاضت كل مجموعة عدد من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها

ويسعى إخوان كارلوس أوسوريو على مواصلة الانتصارات مع فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما، وأن الفريق نادي الزمالك خرج هذا الموسم بدون تحقيق أي بطولات محلية أو قارية، ويرغب المدير الفني الكولومبي في عودة فريق نادي الزمالك على المسار الصحيح لطريق الانتصارات.  

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الونش  

قال الدكتور محمد أسامة أن العملية التي أجراها "الونش"، هي عبارة عن إعاده بناء الرباط الصليبي الأمامي بواسطة المنظار الجراحي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق مؤكدا أن الحالة الطبية لمحمود حمدي "الونش" مطمئنة بعد إجراء الجراحة.

و أشار محمد أسامة إلى أن اللاعب سيبدأ خلال الفترة المقبلة عملية العلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع للتعافي من الإصابة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي