عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُعانق كولر الذهب وينضم لـ مدرسة موسيماني وجوزيه مع الأهلي؟

تحيا مصر

ينتظر كاتب التاريخ، انتهاء مباراة اليوم التي ستجمع بين كلًا من الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، كي يُدون الأرقام لـ الفريق الفائز بالنسخة الحالية من البطولة، التي تعد هي الأقوى والأغلى داخل القارة السمراء.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

المباراة المنتظرة، ستنطلق أحداثها في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، ويحتضنها استاد مركب محمد الخامس بالمغرب، وسط ترقب كبير من جانب جمهور الفريقين، سواء المصري أو المغربي.

ويخوض الأهلي، النهائي للمرة السادسة عشر في تاريخه، ولكه أمل بأن يحالفه الحظ وأن يتمكن من التتويج باللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق المغربي.

أما فريق الوداد، الذي يخوض النهائي للمرة السابعة في تاريخه، فيأمل في الفوز وخطف اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وللمرة الثالثة على حساب النادي الأهلي، ليدون تاريخ غير مسبوق في تاريخ أي نادي، حيث سيصبح الفريق الأوحد داخل تلك القارة، الذي تمكن من الفوز باللقب للمرة الثالثة على حساب المارد الأحمر.

تاريخ كبير ينتظر كولر مع الأهلي

وبشكل شخصي، ينتظر السويسري مارسيل كولر، تاريخ كبير إذا تمكن من قيادة الأهلي نحو منصات التتويج، ففي حالة فوزه رفقة الفريق بالبطولة التاريخه، سيصبح المدرب الأجنبي الثالث في تاريخ النادي الأهلي، الذي يقود الفريق للتتويج بتلك البطولة.

كولر سيزاحم قائمة موسيماني وجوزيه، باعتبارهما المدربان الأجنبيان الوحيدان، اللاذان تمكنا من التتويج بالبطولة الإفريقية رفقة المارد الأحمر، كما أنه سيحافظ على مكانته في قيادة الفريق للموسم المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي