عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألقاه من الثامن.. قرارات النيابة في مقتل أب على يد إبنه في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل مسن خمسيني على يد إبنه بمنطقة السيدة زينب، وإلقائه له من الطابق الثامن، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف أسباب وملابسات الحادث.

تفاصيل التحقيقات في مقتل أب على يد ابنه

كما أمرت النيابة العامة في القاهرة، بعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان مدى تعاطيه المخدرات من عدمه، وإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه للوقوف على أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

وجدد قاضي المعارضات في جنوب القاهرة، حبس المتهم بقتل والده بطعنات وإلقائه من الطابق الثامن في منطقة السيدة زينب، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه لإتهامه بقتل والده بعدما سدد له عدة طعنات متفرقة وألقاه من علو مما نتج عنه إصابته في الجمجمة وأنحاء متفرقة بالجسد.

شاب يقتل والده ويلقيه من الثامن

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة أفاد بورود بلاغا تضمن وفاة مسن على يد إبنه وإلقاء جثته من الطابق الثامن بمنطقة السيدة زينب، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثة إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة الأولية، أن المجني عليه بالغ من العمر 57 عاما، ومصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وكسور متفرقة في أنحاء الجسد وتهشم في الجمجمة جراء السقوط من علو، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

الإبن العاق.. قتل والده والقاه من الثامن

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بقتل والده في السيدة زينب، وتم التحفظ عليه، وقرر شهود العيان بنشوب خلافات أسرية بين المجني عليه وإبنه قام على أثرها الأخير بتسديد عدة طعنات له ثم ألقائه من الطابق الثامن.

وأكد جيران المجني عليه أن المتهم يعاني من أمراض نفسية وسبق وتم نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج إلا أنه كان يرفض ذلك، ويقطن برفقة والده ووالدته في الشقة محل الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي