عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمارة: قلقان من مواجهة الوداد.. ويوجه رسالة هامة إلى محمد عبد المنعم

محمد عمارة
محمد عمارة

أبدى محمد عمارة نجم الأهلي و منتخب مصر الأسبق قلقه الشديد من مواجهة الوداد فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا في ظل نتائج المارد الأحمر في أخر 5 سنوات ضد بطل المغرب وأجواء الجمهور والملعب. 

تصريحات محمد عمارة قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال محمد عمارة خلال مداخلة هاتفية لإذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامي محمد الليثي:" المدير الفني لفريق الأهلي السويسري كولر سوف يبدأ المباراة بتحفظ شديد ولابد من عدم استقبال أهداف على الأقل في الشوط الأول وهذا الأمر ظهر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي برفقة محمد الشناوى حارس مرمى وقائد الفريق ". 

ووجه محمد عمارة رسالة إلى محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي قائلا: " لابد إلا تلعب بثقة كبيرة و أتمنى أن تكون فى فورمتك فى لقاء اليوم فهو أفضل مدافع في مصر بإٍستثناء استهتاره في بعض الكرات أثناء اللقاءات الهامة " .

سيناريوهات تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وعلى الرغم من فوز الأهلي، بثنائية مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة، إلا أن الفريق مهمته ليست سهلة على الإطلاق في لقاء اليوم، حيث بات الأحمر مُطالبًا بالحفاظ على نظافة شباكه، حتى يتمكن من التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق المغربي.

إذا تعادل الأهلي، بأي نتيجة سواء إيجابية أو سلبية، سيتوج بالبطولة الإفريقية، للمرة الأولى على حساب فريق الوداد، كذلك فوزه بأي نتيجة سيفوز باللقب.

أما إذا خسر الأهلي، بنتيجة هدف دون رد، أو بفارق هدفين، سيخسر اللقب للمرة الثالثة، أمام الفريق المغربي.

تشكيل الوداد المغربي المتوقع أمام النادي الأهلي 

استقر البلجيكي سيفين فاندنبروك المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق الأهلي، خلال المواجهة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب دوري أبطال إفريقيا.

في حراسة المرمى: يوسف المطيع

في خط الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أرسين زولا

في خط الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني

في خط الهجوم: محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، سامبو جونيور.

تابع موقع تحيا مصر علي