عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 300 ألف جنيه.. محمد رمضان يوفي بوعد ويتحمل تكلفة تركيب جهاز الصدمات الكهربائية لمريضة بالقلب

تحيا مصر

أعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، عن تحمل محمد رمضان تكلفة تركيب جهاز الصدمات الكهربائية لمريضة قلب، وفاء بوعده الذي كان قد قطعه على نفسه سابقًا.

وكتب "شعبان"، على صفحته على "فيس بوك": "وعدنا فأوفي حمد الله علي سلامتك يا أخت ميرفت.. تم تركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح، داخل معهد القلب القومي".

وأشار استشاري أمراض القلب، إلى أن الذي تحمل كامل نفقاته النجم محمد رمضان، موجهًا الشكر للفنان المصري ولمعهد القلب.

جمال شعبان عن محمد رمضان: اتحمل تكلفة جهاز قدره 300 ألف جنيه

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والأوعية الدموية عن استجابة الفنان محمد رمضان لنصيحته في التبرع لعلاج عدد من الحالات الخطرة، وبالفعل بدأو أولى رحلاتهم في هذا الطريق.

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال  كهرباء قلب والمعرضة  لخطر السكتة القلبية، بداية بدأنا  بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول  جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلي ٣٠٠ ألف جنيه مصري.

جمال شعبان يناشد محمد رمضان بالتبرع للحالات المرضية الخطرة

وكان جمال شعبان قد ناشد محمد رمضان بالتبرع للحالات المرضية الخطرة، وذلك بعد صوره مع الدولارات التي لاقت هجوم واسع من قبل الجمهور ونجوم الفن والاعلام، وكتب رسالة له قال فيها؛ يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين  جهاز لانقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

من جانبه رد محمد رمضان قائلا: شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي اسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك على الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي