عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: لابد من وجود أفشة أو السولية بتشكيل الأهلي أمام الوداد

أفشة والسولية
أفشة والسولية

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمتوج مع المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2013، أن لابد من وجود تركيز كامل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر اليوم، أمام الوداد فى المباراة النهائية.

تصريحات محمد يوسف قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكونوا فى كامل تركيزهم، بجانب أن على الجهاز الفني أن يكون لديه هدف فى تسجيل أهداف فى ملعب محمد الخامس.

وأضاف:" لابد من تغيير فى وسط ملعب النادي الأهلي اليوم يستطيع أن يكون له دور هجومي من أجل التسجيل فى مرمي الوداد، لذلك أري أن لابد من دخول محمد مجدي أفشة أو عمرو السولية، بدلًا من ديانج من أجل التكملة مع الشحات وبيرسي تاو. 
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الوداد المغربي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال لهدفين مقابل هدف.

تصريحات محمد عمارة قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

أبدى محمد عمارة نجم الأهلي و منتخب مصر الأسبق قلقه الشديد من مواجهة الوداد فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا في ظل نتائج المارد الأحمر في أخر 5 سنوات ضد بطل المغرب وأجواء الجمهور والملعب.

وقال محمد عمارة خلال مداخلة هاتفية لإذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامي محمد الليثي:" المدير الفني لفريق الأهلي السويسري كولر سوف يبدأ المباراة بتحفظ شديد ولابد من عدم استقبال أهداف على الأقل في الشوط الأول وهذا الأمر ظهر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي برفقة محمد الشناوى حارس مرمى وقائد الفريق ".

ووجه محمد عمارة رسالة إلى محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي قائلا: " لابد إلا تلعب بثقة كبيرة و أتمنى أن تكون فى فورمتك فى لقاء اليوم فهو أفضل مدافع في مصر بإٍستثناء استهتاره في بعض الكرات أثناء اللقاءات الهامة " .

تصريحات وزير الرياضة قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وأوضح أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة مع الإعلامي محمد الليثي أن دعم جمهور الفرق الأخرى للمنافس أمر طبيعي يحدث فى جميع أنحاء العالم ولكن لابد أن يكون بدون تعصب وأطالب الجماهير أيضا بالاهتمام بتشجيع منتخب مصر الأول والأولمبي الفترة المقبلة وعدم الانشغال فقط بتشجيع الأندية حيث هناك مواجهة مرتقبة للفراعنة في المغرب وبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأولمبياد باريس 2024 .

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر إلى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لدوره الكبير في تطوير صفوف الفراعنة بفضل الخطة التي وضعها لمدة ثلاث سنوات قادمة و تشمل الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية 2024 و كأس العالم 2026.

وأشار أشرف صبحى إلى أن من يدير الاندية والاتحادات مجالس الإدارات المنتخبة التى جاءت من قبل الجمعية العمومية ونقوم بدورنا في متابعة عملهم فقط و هناك تعديل فى قانون الرياضة الجديد خاص بالأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي