عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها بلبنان: بكل طاقتنا جاهزين نحتفل

نجوى كرم
نجوى كرم

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على تشويق الجمهور والمتابعين لحفلها المقرر إقامته في لبنان وتحديدا ببيروت، يوم 29 من شهر يونيو الجاري احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نجوى كرم عبر تويتر

وكتبت نجوى كرم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بكل طاقتنا جاهزين نحتفل سوا بعيد الأضحى المبارك بـ ‎لبنان الحبيب صار وقت نحتفل بقلب ‎بيروت الحياة اشتقتلكن.. Hilton Beirut Habtoor Grand ..29-06-2023.

نجوى كرم تتألق في ألبوم كاريزما

وتعاونت نجوى كرم في ألبوم كاريزما مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت كليب من ألبوم لأغنية “شغلّ موسيقى” مع المخرج دان حداد في لبنان، كما يتم طرح ذلك الألبوم بعد تحضيرات استغرقت بضعة سنوات، ولكن لم تخلو من طرح الأغاني المنفردة، وكان منهم: أغنية ملعون أبو العشق، معذور قلبي، ساحر قلوب، وساعة بيضا.

وسبق وأشارت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج بودكاست روتاني، إلى أنها ستقوم بطرح ألبوم جديد مع بداية شهر مايو سنويًا، مؤكدةً على أنها ليست مطربة الأغاني المنفردة، قائلةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مبعرفش أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل هعمل زي ملكة الجمال اللي هتلبس كل هدومها الحلوة مرة واحدة.

تصريحات نجوى كرم الأخيرة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة نجوى كرم عن تفاصيل حفلها الذي أقيم في الإمارات، كما كشفت كواليس عن ألبومها، ووجهت رسالة إلى الشعب المصري.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج حديث القاهرة الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس: اشعر بالسعادة بعد حفلي في الإمارات لأن يوجد بها حميع الجنسيات، دائمًا ما تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب، والإمارات سابقة بتطورها الكبير لتكون صورة جميلة عن العالم العربي.

وتحدثت نجوى كرم عن ألبومها الجديد وأكدت، أن ما يهمها في ألبومها الجديد هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، منوهة بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن، وأنها لا تحب الحزن أو الغناء له قائلة:  الكلمة واللحن والتوزيع على مستوى يعجب الناس ومش بحب الحزن ولا أغني الحزن  ولا بحب الفراق.

تابع موقع تحيا مصر علي