عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسعى للحصول على 4 ملايين دولار أمام الوداد المغربي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على فريق الوداد المغربي، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يسعى للحصول على 4 مليون دولار 

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وحال تتويج النادي الأهلي الليلة فإنه سيضمن الحصول على 4 ملايين دولار بعد تعديلات قيمة الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا، حيث ضمن المارد الأحمر الحصول على مليون دولار. 

موعد مباراة الأهلي والوداد

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، لجهود عدد من لاعبيه، في مواجهة اليوم، التي يخوضها أمام نظيره الأهلي، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقي المرتقبة، في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، ويحتضن ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، هذا القاء.

وكشفت تقارير مغربية، عن غياب 6 لاعبين عن صفوف الفريق الودادي، على رأسهم زهير المترجي، بسبب الإصابة التي عانى منها اللاعب خلال المواجهة الماضية.

كما سيغيب عبدالله حيمود، عن المباراة بسبب خضوعه لعملية جراحية، وسهيل العامري ورضا التكناوتي، والمدافع سامي العنابي، وعماد الخنوس.

سيناريوهات تتويج الوداد بإفريقيا على حساب الأهلي

وعلى الرغم من فوز الأهلي، في لقاء الذهاب، بثنائية مقابل هدف وحيد، إلا أن مهمة الفريق الودادي، أصبحت أسهل من بعد تسجيلهم هدفًا في لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويحتاج الفريق المغربي، التسجيل والفوز بنتيجة هدف مقابل لاشئ، على حساب الأهلي، لكي يُتوج بالبطولة الرابعة في تاريخه، والثالثة له على حساب المارد الأحمر.

إذا استقبل الوداد هدفًا من النادي الأهلي، سيصبح في حاجة لتسجيل 3 أهداف، كي يخطف اللقب من ملعب محمد الخامس.

أما إذا إنتهى اللقاء، بنفس نتيجة مباراة الذهاب 2/1، فيتجه الفريقان لـ ركلات الترجيح، لحسم الفائز باللقب الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي