عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هشام يكن» يتوقع نتيجة الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا (خاص)

تحيا مصر

توقع هشام يكن، نجم منتخب مصر، نتيجة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي، في المقامة بينها على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف "يكن" في تصريحات خاصة لـ« تحيا مصر»، أن النادي الأهلي سيواجه ضغوط كبيرة من قبل الجماهير المغربية بستاد مركب محمد الخامس، مضيفا أن الجماهير في شمال إفريقيا بتشجع بطريقة حماسية، وتحتاج إلى خبرات كبيرة لإمتصاص حماس الجماهير منذ بداية اللقاء.

نجم منتخب مصر “في كأس العالم 1990” يتوقع نتيجة الأهلي والوداد

وأشار يكن أنه يتوقع التعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1) ويتوج الأهلي بالبطولة في المغرب على حساب الوداد المغربي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الفريقان من قبل في اثنتي عشرة مباراة خلال سبعة مواجهات إفريقية، كلها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في خمس مباريات فوزان منهما على ملعب الوداد بالمغرب.. فيما فاز الوداد في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، سجل لاعبو الأهلي خمسة عشر هدفاً في مرمى الوداد بينما استقبلت شباكه اثني عشر هدفاً.

تفاصيل جديدة في قضية غرامة كهربا

الحقيقة أن محامي كهربا أرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابًا بتحمل كهربا نصف الغرامة، وتحمل النادي البرتغالي النصف الأخر، لاسيما وأن النادي البرتغالي لم يعلن إفلاسه كما كان يردد البعض، ومن الوارد خلال الأيام القادمة أن يوافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على دفع كهربا نص الغرامة والنادي البرتغالي النصف الأخر.

وفي حالة رفض الاتحاد الدولي طلب محامي كهربا، على اللاعب توفير قيمة الغرامة كاملة، واستطاع كهربا توفير قيمة الغرامة كاملة  من خلال الإعلانات و بعض الرعاة ، وسيسددها في الموعد الذي يحدده الاتحاد الدولي لكرة القدم بغض النظر عن الموعد المحدد يوم 11 يونيو، ومن ثم لم يتعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى ، بسبب رجوع ورق القضية على الجهة التى أصدرت القرار.  

تابع موقع تحيا مصر علي