عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تتحرك إلى ستاد محمد الخامس استعدادًا لحضور نهائي إفريقيا (صور)

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

بدأت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالتحرك إلى ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل مساندة المارد الأحمر في مباراة الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا. 

جماهير الأهلي تتحرك إلى ستاد المركب محمد الخامس قبل نهائي إفريقيا 

وبدأت جماهير النادي الأهلي في التوافد على ملعب المركب محمد الخامس من أجل مساندة الفريق أمام الوداد المغربي. 

تصريحات هشام يكن قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

توقع هشام يكن، نجم منتخب مصر، نتيجة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي، في المقامة بينها على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف "يكن" في تصريحات خاصة لـ« تحيا مصر»، أن النادي الأهلي سيواجه ضغوط كبيرة من قبل الجماهير المغربية بستاد مركب محمد الخامس، مضيفا أن الجماهير في شمال إفريقيا بتشجع بطريقة حماسية، وتحتاج إلى خبرات كبيرة لإمتصاص حماس الجماهير منذ بداية اللقاء.

وأشار يكن أنه يتوقع التعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1) ويتوج الأهلي بالبطولة في المغرب على حساب الوداد المغربي.

الأهلي يسعى للحصول على 4 مليون دولار 

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على فريق الوداد المغربي، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحال تتويج النادي الأهلي الليلة فإنه سيضمن الحصول على 4 ملايين دولار بعد تعديلات قيمة الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا، حيث ضمن المارد الأحمر الحصول على مليون دولار. 

تصريحات محمد يوسف قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكونوا فى كامل تركيزهم، بجانب أن على الجهاز الفني أن يكون لديه هدف فى تسجيل أهداف فى ملعب محمد الخامس.

وأضاف:" لابد من تغيير فى وسط ملعب النادي الأهلي اليوم يستطيع أن يكون له دور هجومي من أجل التسجيل فى مرمي الوداد، لذلك أري أن لابد من دخول محمد مجدي أفشة أو عمرو السولية، بدلًا من ديانج من أجل التكملة مع الشحات وبيرسي تاو. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الوداد المغربي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال لهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي