عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الأهلي تتوجه إلى مركب محمد الخامس لمواجهة الوداد

تحيا مصر

غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة منذ قليل في طريقها إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حافلة الأهلي تتحرك إلى ستاد محمد الخامس 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين في فندق الإقامة، لمناقشة آخر المهام الفنية، استعدادًا للمباراة التي تقام في العاشرة مساء اليوم.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الأحد الماضي.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد بشكل أساسي في تشكيل الفريق أمام الوداد المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لعب حسين الشحات مع النادي الأهلي 10 مباريات هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بواقع 607 دقيقة، حيث سجل اللاعب 4 أهداف، كما صنع 3 أهداف آخرين، أي شارك بـ7 أهداف خلال 10 مواجهات خاضها رفقة الفريق الأحمر في البطولة السمراء.

استبعاد مصطفى شوبير من قائمة الأهلي لمواجهة الوداد 

خرج مصطفى شوبير حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة المارد الأحمر قبل ساعات قليلة من مواجهة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن كولر قرر استبعاد مصطفى شوبير من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، على أن يكون علي لطفي بديلًا لمحمد الشناوي الذي سيقود تشكيل المارد الأحمر بشكل أساسي أمام الوداد المغربي، وجاء استبعاد مصطفى شوبير فنيًا بدون أي أسباب أخري، بعد جاهزية اللاعب الطبية بنسبة كبيرة قبل انطلاق المواجهة المصيرية.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  43 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 32 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 80 هدفًا، واستقبلت شباكهم 27 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي