عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام شاطئ البحر.. أحمد سعد يخطف الأنظار في أحدث ظهور له| صور

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر إنستجرام

وظهر أحمد سعد في الصور من أمام شاطئ البحر، مرتديًا قميص باللون الأزرق الفاتح، و"شورت" بالعديد من الألوان، وعلق على الصور قائلًا: بحب الصيف في مصر وبستمتع بالاجواء الحلوة والناس اللذيذة.

مدير أعمال أحمد سعد يعلق على نبأ إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي الأهلي

على الصعيد الآخر، نفى أندرو داود مدير أعمال الفنان أحمد سعد في بيان له ما تردد خلال الفترة الأخيرة بشأن إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي.

وكشف أنه لم يتفق مع إدارة الأهلي، ولم يتلقى أي عروض من قبل المنظمين على ظهور الفنان أحمد سعد في افتتاح الفرع الجديد، وأن جدول أعمال أحمد سعد هذه الفترة كان ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنية خاصة أنه في نفس التوقيت يتواجد في المملكة الأردنية للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن.

واختتم أندرو حديثه أن المشاركة في احتفالية تخص نادي كبير مثل النادي الأهلي هي شرف كبير لأي فنان.

الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم وكل الشعوب بتحب تسمعه

وسبق وأن علق الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

تابع موقع تحيا مصر علي