عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تأهيل وتطوير الشباب لسوق العمل».. منحة مجانية لحماة الوطن بالغربية.. والحزب ينظم قافلة طبية مجانية في جميع التخصصات.. وتدشين وحدة حزبية جديدة في سوهاج.. صور

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة الغربية بحزب حماة الوطن، بتنظيم قافلة طبية مجانية في جميع التخصصات الطبية بالجامع الكبير بمدينة بسيون، ويأتي ذلك استمرارًا للقوافل الطبية التي يطلقها حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تحيا مصر

تدشين الوحدة الحزبية بمركز جهينة بسوهاج

وفي سياق أخر منفصل، دشنت أمانة محافظة سوهاج، الوحدة الحزبية بمركز جهينة، بحضور لفيف من قيادات الحزب بسوهاج وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بحزب حماة الوطن.

وكان قد انطلقت فاعليات اليوم الأول من المنحة المجانية التي تقدمها أمانة محافظة الغربية بحزب حماة الوطن، تحت عنوان "تأهيل وتطوير الشباب لسوق العمل"، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بدعم وتأهيل الشباب وجعلهم مستعدين لسوق العمل.

حماة الوطن ينظم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية الأزهرية

وفي سياق منفصل، نظمت أمانة محافظة مطروح، المراجعات النهائية لطلبة الثانوية الأزهرية بمركز شباب الحمام، ضمن مبادرة حزب حماة الوطن "الثانوية العامة مستقبل أولادنا".

ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

زيارة مستشفي الجراحات الجديدة بجامعة طنطا

والجدير بالذكر، أن وفد من أمانة محافظة الغربية قام بزيارة مستشفي الجراحات الجديدة بجامعة طنطا، لتقديم بعض المساعدات للمستشفي.

يأتي ذلك في اطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن في جميع أنحاء الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي