عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو المنتخب والجهاز الفني يهنئون الأهلي بعد التتويج باللقب.. صور

تحيا مصر

حرصوا لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على تهنئة بعثة الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك خلال تواجد بعثة المنتخب في مطار القاهرة للسفر إلى المغرب، والذي تزامن مع موعد وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة غينيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وتوج الأهلي أمس بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع الوداد المغربي بهدف لمثله في مباراة الإياب، فيما كان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب باستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف. 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يلتقي نظيره الغيني يوم ١٤ يونيو المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار، ويقام اللقاء على استاد جراند مراكش بالمغرب في مجموعة تضم منتخب مالاوي ومنتخب غينيا، ومنتخب أثيوبيا، ويتصدر منتخبنا الوطني القمة بتسع نقاط في جدول ترتيب المجموعة.

وزير الرياضة يهنيء لاعبة منتخب التايكوندو أية شحاته لتحقيقها برونزية الجائزة الكبرى بإيطاليا

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي آية شحاتة لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، بعد تحقيقها المركز الثالث والميدالية البرونزية، في بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو، المقامة حاليًا بالعاصمة الإيطالية روما. 

وزير الشباب والرياضة: إنجازات تاريخية للرياضة المصرية بفضل دعم القيادة السياسية

أعرب الوزير عن سعادته البالغة بالإنجازات المتتالية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية، وكذلك استعدادًا لأوليمبياد باريس 2024. 

واستطاعت آية الفوز على العديد من ابطال العالم آخرهم بطلة البرازيل في ربع النهائي بنتيجة 2-0 لتصل بذلك إلى نصف النهائي وتضمن الحصول على ميدالية تاريخية لمصر. 

وتشهد البطولة مشاركة 4 لاعبين من مصر وهم سيف عيسى بوزن تحت 80 كجم وأحمد الراوي بوزن فوق 80 كجم بالإضافة إلى آية شحاتة بوزن تحت 67 كجم وميسون إيهاب بوزن فوق 67 كجم. 

تابع موقع تحيا مصر علي