عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شباب مصر المخلصين».. رئيس الشيوخ يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة أفريقيا

تحيا مصر

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بمناسبة الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم  أمس للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وأكد المستشار عبد الرازق، أن الفوز بالبطولة يعكس جهوداً كبيرة وعملاً مخلصاً لشباب مصر المخلصين.

وأشاد  رئيس مجلس الشيوخ، بروح الإصرار والعزيمة التي اتسم بها   أداء اللاعبين وجهازهم الفني ليس في المباراة النهائية فقط ولكن على مدار أدوار البطولة المختلفة وهو ما توج في النهاية بتحقيق اللقب واسعاد جموع الجماهير، متمنياً  للنادي الأهلي وجميع الأندية المصرية و للرياضة المصرية التوفيق في مختلف الألعاب والبطولات.

رئيس الشيوخ يستقبل الوكيل الأول لرئيس المجلس الوطني الأذربيجاني 

وكان قد استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، الأحد الماضي، عادل علييف الوكيل الاول لرئيس المجلس الوطني الأذربيجاني والوفد المرافق له.

أهمية البناء على عمق العلاقات التاريخية الودية الطيبة بين مصر وأذربيجان

وفي مستهل اللقاء، رحب "المستشار عبد الرازق"  بالوفد الأذري في القاهرة، مؤكدا أهمية البناء على عمق العلاقات التاريخية الودية الطيبة بين مصر وأذربيجان على المستويين الرسمي والشعبي، وما تمثله من قاعدة راسخة لتطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك،  بما يحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون بين الجانبين، ويعمل على توطيد أطر التعاون الثنائي  لتحقيق المصلحة المشتركة للجانبين، والبناء على ما تم تدشينه من تقارب بين البلدين خلال السنوات الماضية.

وخلال اللقاء، أعرب "عادل عليف" عن سعادته لحسن استقباله في مصر، مشيدا بالمستوى الذى وصلته علاقات التعاون ، مشيرا إلى أن الزيارات المتبادلة لزعيمي البلدين، وكان آخرها زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى أذربيجان، تؤكد عمق وقوة هذه العلاقات، معرباً عن تقدير بلاده لمصر قيادةً وشعباً، ومشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين مصر وأذربيجان، مع تأكيد حرص بلاده على مواصلة الارتقاء بتلك العلاقات وتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين على جميع المستويات.

وأشاد علييف بموقف مصر الداعم لاذبيجان و حقها في الدفاع عن أراضيها و توقيع اتفاقية السلام مع أرمينيا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي