عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال لاعبو الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد؟

تحيا مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فيي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشر، على حساب الوداد المغربي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب الوداد، في مجموع لقائي ذهاب وإياب المباراة النهائية، ليواصل الفريق الأحمر تصدره للقارة السمراء بهذا الرصيد من البطولات.

تصريحات لاعبو الأهلي

وصرح لاعبو الأهلي، بالعديد من التصريحات بعد هذا التتويج، الذي جاء بعد مباراة عصيبة، خاضها الفريق في ملعب مركب الخامس، وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على بعض من هذه التصريحات:

الشناوي

قال الشناوي: " كلهم كانوا رجالًا وقدموا مباراة رائعة. أهنئ أيضًا مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وكل منظومة الأهلي. الجميع اجتهد كثيرًا من أجل حصد هذا اللقب». 

وأكد الشناوي أن الأهلي لا يعيش على الماضي ويسعى دائمًا من أجل حصد البطولات، قائلًا: «الأهلي يعرف قدره جيدًا، وها نحن قد تأهلنا لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي وسوف نكون هناك للمرة الخامسة أيضًا». 

قال معلول: «مبروك لكل جماهير النادي الأهلي التي وقفت خلفنا كثيرًا، وخصوصًا بعد الأسبوع الصعب الذي عشناه عقب مباراة الذهاب. البعض قال إنني كنت السبب في الهدف الذي تلقيناه في القاهرة ولكني لم أشغل نفسي بهذه الانتقادات، وركزت على تقديم مستوى جيد فقط في مباراة الإياب».

الشحات: «عقب انتهاء مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بالقاهرة في ذهاب نهائي ‏البطولة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف كان لدينا ثقة كبيرة أن الفريق قادر على التتويج ‏باللقب، وجئنا إلى المغرب بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في تحقيق اللقب، واستطعنا أن ‏نعوض تأخرنا ونسجل هدف التعادل ونتوج باللقب من المغرب».‏

وأوضح لاعب الأهلي أن طموحات اللاعبين لا تتوقف عند التتويج ببطولة، وأن الفريق ‏مستمر في تحقيق أهدافه والتتويج بالألقاب مع النادي.‏

أفشة: «عندما خسرنا اللقب في العام الماضي قلت وقتها إن الأهلي عندما يقع يعرف جيدًا كيف يقف من جديد ويستعيد انتصاراته وبطولاته، وأقول لمن لا يعرف ذلك فليرجع للتاريخ». 

أضاف أفشة قائلًا: «نحترم جميع وجهات النظر ونتقبل الانتقادات، ولكننا نعرف قدرنا جيدًا ونرد في الملعب دائمًا».

تابع موقع تحيا مصر علي