عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يطير إلى بلاده لقضاء إجازته مع عائلته بعد التتويج بإفريقيا

بيرسي تاو وديانج
بيرسي تاو وديانج

سافر بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بلاده جنوب إفريقيا، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لقضاء فترة من الراحة رفقة عائلته.

بيرسي تاو يطير إلى جنوب إفريقيا لقضاء فترة الراحة مع عائلته 

وتوجه بيرسي تاو من المغرب إلى بلاده، بعد حصول الفريق على راحة من التدريبات حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، عقب التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

مكاسب تنتظر الأهلي بعد تتويجه باللقب الإفريقي

سيحصد الأهلي، على ما يقرب من 4 ملايين دولار، نتيجة تتويجه باللقب الإفريقي، بينما سيتحصل فريق الوداد، على 2 مليون ونصف دولار، بعدما حل وصيفًا لهذه النسخة من البطولة.

وصل  الأهلي للقبه الإفريقي رقم 11، وانفرد بكونه النادي الأكثر تتويجًا باللقب الإفريقي في القارة، ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه “ نادي الزمالك”، لـ 6 ألقاب.

_ ويصل الأهلي، للقبه القاري رقم 25 وويقترب من ريال مدريد، من حيث الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية.

_ يحصد الأهلي، لقبه الثاني على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك من بعد تتويجه بلقبه عام 2021 على حساب كايزر تشيفز.

_ سيصبح مارسيل كولر، ثالث مدرب أجنبي يحصد لقب دوري الأبطال رفقة النادي الأهلي، من بعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي مانويل جوزيه.

وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة الأهلي بمطار القاهرة

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من المغرب بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تهنئة محمود الخطيب، رئيس النادي الذي رافق البعثة، وكذلك أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين بعد تشريفهم للكرة المصرية والفوز باللقب القاري للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع الوداد المغربي بهدف لمثله، فيما كان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب باستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي