عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

امتحانات الثانوية العامة 2023.. نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى

نموذج امتحان مادة
نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى

امتحانات الثانوية العامة 2023.. ننشر نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى حيث تصدر الأكثر بحثا على محركات الشبكة العنكبوتية (جوجل) حيث يبحث الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة عن نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى، ومن المقرر أن يؤدى الطلاب امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء غدا الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2023.

تحيا مصر 

نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى

نموذج امتحان مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوى الذى تصدر البحث 

قد تكون صورة ‏‏تقويم‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏خريطة‏، و‏فطيرة‏‏، و‏‏بوستر‏، و‏تقويم‏‏‏ و‏نص‏‏

امتحانات الثانوية العامة 2023

انطلقت صباح اليوم امتحانات الدور الأول من امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة التربية الدينية بإجمالي عدد (699419 ) ألف طالب/ وطالبة أمام (2097) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وأدى الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بعدد (700399) طالب وطالبة.

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏‏فطيرة‏، و‏بوستر‏‏‏ و‏نص‏‏

كما أدى عدد (1824) طالب/طالبة امتحان الدور الأول من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا مادة التربية الدينية فترة أولى، وامتحان التربية الوطنية فترة ثانية، وأدى عدد (255) طالب/طالبة من طلاب مدارس المكفوفين مادة التربية الدينية.

امتحان الثانوية العامة 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية، ولا توجد أية حالات غش تكون مسئولية اللجنة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالها.

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏تقويم‏‏ و‏نص‏‏

حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

والجدير بالذكر أن غدًا الثلاثاء الموافق 13/6/2023 يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادتى الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية، عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة، مؤكدة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

قد تكون صورة ‏‏تقويم‏ و‏نص‏‏
تابع موقع تحيا مصر علي