عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مشاركتها في جت سليمة.. رامي رضوان يكشف حقيقة دخول ابنته مجال التمثيل

رامي رضوان
رامي رضوان

تحدث الإعلامي رامي رضوان عن دخول ابنته كايلا مجال التمثيل، وذلك بعد تألقها في مسلسل جت سليمة الذي خاضت بطولته إلى جانب والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رامي رضوان عن دخول ابنته كايلا في مجال التمثيل

رامي رضوان يحسم الجدل حول دخول كايلا مجال التمثيل

وقال رامي رضوان خلال برنامج et بالعربي: قولتلها تسمع كلام مامتها لأنها هي اللي خبرة أنا ملاحظاتي اعلامية فهي هتسمع كلام مامتها في الفن.

وعن إمكانية دخول كايلا مجال التمثيل، قال “رضوان”: لو مع مامتها هبقى متطمن، والبعض بيتخيل انها كدة دخلت مجال الفن، بس لأ مافيش الكلام ده هي تركز في دراستها وممكن تشارك مامتها لو العمل هيضيف ليها وهتطلع بشكلها الجميل ده، لكن دون ذلك مش دلوقتي خالص.

دنيا سمير غانم عن مشاركة كايلا في جت سليمة: مكنش عندي خطة معينة ليها

وكانت قد قالت دنيا سمير غانم أيضا خلال برنامج  et بالعربي: أنا كنت عايزة في مسلسل جت سليمة ما إنه كمان مسلسل كان فيه حاجات طفولية، كنت حابة أنها تبقى موجودة فيه، لكن معنديش خطة معينة ليها لسه، حبيت اخليها تبقى موجودة في المسلسل ده علشان هي قالتلي كمان قبل كده مامي أنا عايزة أبقى أطلع معاكي، وأنا كنت نفسي أخلي الناس تشوفها بشكل لذيذ.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

ومسلسل جت سليمة عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي