عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شوقي: من الصعب أن الأهلي يخسر عامين نهائي دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أشاد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بمستوي اللاعبين أمام الوداد البيضاوي المغربي فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فى المباراة التى حقق خلالها المارد الأحمر الفوز باللقب رقم 11 فى تاريخه.  

تصريحات محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز على الوداد 

وقال محمد شوقي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كان لدينا ثقة كاملة فى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، وفى الشوط الثاني قبل الهدف شعرت للحظة أن من الممكن أن يضيع اللقب علينا، ولكن الحمدلله ذلك لم يحدث لأن النادي لن يستطيع أن يمر عليه عامين دون دوري أبطال إفريقيا، ومن الصعب حدوث ذلك.

وأضاف محمد شوقي: " النادي الأهلي لا يتعامل بالقطعة وبعد خسارة صن داونز أو فى صعوبة المشوار خلال دور المجموعات، كان لدينا أيضًا الهدف وهو تحقيق اللقب، وكل من ينتمي للنادي الأهلي يفكر فقط فى نجاح الفريق، وبعد خسارة صن داونز عملنا منذ اليوم الثاني بشكل مباشر من أجل تحقيق اللقب واللعب على الفرصة الموجودة.  

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال 11 فى تاريخه على حساب الوداد المغربي، بعد تعادل فى مباراة إياب النهائي 1-1.

تصريحات أحمد حسن بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي هو بابا الشغلانة، والبطل الأول لـ دوري أبطال إفريقيا، ويستحق اللقب عن جدارة واستحقاق، بسبب ما قدمه اللاعبين والجهاز الفني طوال البطولة.

وأضاف أحمد حسن:" الأهلي أمس استطاع أن يحرز هدف محمد عبد المنعم فى وقت صعب كل الأمور على فريق الوداد المغربي، ولكن مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، يستحق التحية والشكر بسبب جاهزية اللاعبين بهذه الصورة البدنية والفنية طوال الموسم.

وتابع:" فى المباريات النهائية لا تنظر للمستويات والأداء بل تهدف فقط التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عنك منذ الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي