عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روحوا ناموا بتحلموا.. كيف احتفل لاعبو الأهلي بالتتويج بدوري الأبطال

تحيا مصر

لا تزال صدى أجواء فرحة تتويج النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر، على حساب الوداد المغربي، يعيشها جمهور الفريق الأحمر، الذي بات يحلم بأحلام سعيدة، بعد أن عادت الأميرة السمراء، لتزين دولاب بطولات الفريق بالجزيرة.

فرحة لاعبي الأهلي بالتتويج 

واحتفل لاعبو الأهلي، بشكل مختلف بعد هذا التتويج، وتفاعل الجمهور مع هذه الاحتفالات، فرأينا ياسر إبراهيم وعدد من لاعبي الفريق، وهم يتراقصون على أغنية “ روحوا ناموا بتحلموا”، وكأن هذا الاحتفال هو الاحتفال الأيقوني لأي بطولة يُتوج بها الفريق.

 

 

ورأينا بيرسي تاو، وقندوسي، ومدى انسجامهم على إحدى الأغاني الأجنبية، كذلك رقصتهما على متن الطائرة، كلها جعلت الجمهور يتفاعل ويقع في حب هذه الاحتفالات.

كما شاهدنا عدد من لاعبي الفريق الأحمر، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر، وهو يقوم بغناء إحدى الأغاني الشعبية، ولقى هذا الفيديو وهذا الاحتفال رواجًا كبيرًا، حتى من جانب المغاربة، الذين أرادوا فهم كلمات الأغاني التي وقعت على مسامعهم، بعد رؤية لاعبي الأهلي يتغنون بها.

كلها أجواء سعيدة عاشها جمهور الأهلي، مع لاعبي الفريق، واستمرت حتى وصول البعثة، في الصباح الباكر لليوم الاثنين.

استقبال أسطوري للاعبي الأهلي

وتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من لاعبي منتخب مصر، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في مطار القاهرة، لاستقبال لاعبي الأهلي، والاحتفاء بهم بعد هذا التتويج.

تابع موقع تحيا مصر علي