عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر أحمد: راضية عن شكلي دلوقتي.. وأتمنى ربنا يديني القوة وألبس الحجاب

هاجر أحمد
هاجر أحمد

كشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد عن موقفها من إجراء عمليات التجميل في الوقت الحالي، وارتداء الحجاب، وذلك ردًا على أسئلة جمهورها خلال خاصية الأسك بإنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ردود هاجر أحمد على أسئلة جمهورها

ردود هاجر أحمد على أسئلة جمهورها

وكتبت هاجر أحمد عن موقفها من عمليات التجميل: أكيد في سني دا دلوقتي لا.. أنا راضية عن شكلي ونفسي وكل حاجة الحمد لله.. ممكن لما أكبر وأعجز أحتاج مين عارف ؟.

أما عن تفكيرها في ارتداء الحجاب كتبت: أتمنى ربنا يديني القوة وينعم عليا بالنعمة دي.

استقبال هاجر أحمد مولودتها الأولى

وسبق وأن أعلنت الفنانة الشابة هاجر أحمد قدوم مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “إيزابيلا”، وشاركت فرحتها بالمولودة مع الجمهور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت هاجر أحمد صور لها في يد مولودتها الجديدة عبر موقع انستجرام، وعلقت عليها: ““فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين، إيزابيلا”.

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها بالدعاء

وعلى صعيد آخر، احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها 29 الذي حل في يوم 28 من شهر فبراير المنقضي، وذلك وسط عائلتها وأصدقائها المقربين وزوجها.

وحرصت هاجر أحمد على استقبال عامها الجديد بالدعاء، حيث نشرت فيديو احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: اللهم اني استودعتك عاما مضي من عمري فاغفر لي ما مضى وبارك لي في عامي الجديد.. اللهم عاما بلا ذنب ودون خيبة، اللهم اجعله عاما لا يضيق لي فيه صدر رحب ولا يخيب لي فيه أمر ولا يرد لي فيه دعاء.. اللهم إني أستودعك بعمري خيرا واستودعك أقداري فجملها لي بما شئت يارب.

أخر أعمال هاجر أحمد

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة هاجر أحمد فيلم زومبي من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر. 

تابع موقع تحيا مصر علي