عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطير إلى سويسرا لقضاء الإجازة مع عائلته بعد الفوز بإفريقيا

كولر
كولر

سافر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري. 

كولر يطير إلى سويسرا لقضاء الإجازة مع عائلته 

وحصل بقية أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، وياسين الميكاوي، على إجازة، وسافر الجميع إلى سويسرا لقضاء الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة حتى يوم 18 من الشهر الجاري، يعود بعده اللاعبون لاستئناف تدريباتهم، استعدادًا لمباراة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.

تصريحات أحمد حسن بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي 

وقال أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي هو بابا الشغلانة، والبطل الأول لـ دوري أبطال إفريقيا، ويستحق اللقب عن جدارة واستحقاق، بسبب ما قدمه اللاعبين والجهاز الفني طوال البطولة.

وأضاف أحمد حسن:" الأهلي أمس استطاع أن يحرز هدف محمد عبد المنعم فى وقت صعب كل الأمور على فريق الوداد المغربي، ولكن مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، يستحق التحية والشكر بسبب جاهزية اللاعبين بهذه الصورة البدنية والفنية طوال الموسم.

وتابع:" فى المباريات النهائية لا تنظر للمستويات والأداء بل تهدف فقط التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عنك منذ الموسم الماضي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال 11 فى تاريخه على حساب الوداد المغربي، بعد تعادل فى مباراة إياب النهائي 1-1.

واثق الخُطى يمشي ملكًا.. كولر مدرب من ذهب عانق التاريخ مع الأهلي

واثق الخُطى يمشي ملكًا، هكذا تم وصف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي جلب الخير والسعادة لـ فريق الكرة، منذ أن وطأ بقدماه داخل أرض الجزيرة، في سبتمبر من العام الماضي، فمنذ ذلك التاريخ، والأهلي تغير كُليًا، سواء على مستوى الأداء أو مستوى النتائج والتتويج بالبطولة.

عرف الأهلي، طريقه لـ منصات التتويج، مع كولر، وذلك بعد أن غاب عنها لمدة موسمين، فقد فيهما لقبي الدوري وكأس مصر، ولكن هذا العبقري السويسري، أعاده من جديد، ليقتنص 4 بطولات ما بين محلي متمثل في ( السوبر المصري مرتين، كأس مصر)، وقاري متمثل في ( دوري أبطال إفريقيا)، وأصبح قريب للغاية من احتضان لقب الدوري المصري، للمرة الـ 43 في تاريخه.

ولم يكن أشد المتفائلين بـ كولرـ يتخيلون أن يصل كولر، بالفريق لهذه المرحلة، فالأهلي بات فريق مُرعب لكل منافسيه، وأصبح ياكل الأخصر واليابس، في كل بطولة يشارك فيها.

فالسويسري الذي حل بديلًا ل البرتغالي سواريش، أثبت أنه رجل المواقف الصعبة، وأثبت قدرته في قيادة الفريق نحو منصات التتويج، بتحقيق البطولات المحلية والقارية.

تابع موقع تحيا مصر علي