عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارولين عزمي توجه نصيحة لفتاة طلبت منها طريقة للتخلص من حياتها| تفاصيل

كارولين عزمي
كارولين عزمي

وجهت الفنانة الشابة كارولين عزمي نصيحة لمتابعة، بعدما طلبت منها طريقة تتخلص بها من حياتها، وذلك من خلال خاصية “الأسك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نصيحة كارولين عزمي لأحد متابعيها

نصيحة كارولين عزمي لأحد متابعيها

حيث كتبت المتابعة: ممكن تديني طريقة اتخلص بيها من حياتي بس مش حرام لأن أنا زهقت من الدنيا وما فيها بسبب ضغط أهلي ووجع الأيام.

فردت عليها كارولين عزمي: ادعي وقربي من ربنا، وأعرفي ان الدنيا دي مش كلها وحشة، ولا كلها حلوة، هتعدي الأيام دي وتيجي أيام حلوة، أجمدي وأعملي حاجة جديدة، رياضة، اتعلمي مهارة جديدة، وحاولي متركزيش مع حاجة مضيقاكي، هي صعبة بس هتعرفي تعمليها.

كارولين عزمي تتألق في مسلسل في كل أسبوع حكاية

وأتت الحدوتة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، بعنوان “لسه في أمل”، وهي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام ويشارك في بطولة الحكاية كلا من محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين، وتدور أحداثها في 5 حلقات فقط.

ومسلسل في كل أسبوع حكاية مكونة من 6 حكايات كل حدوتة يتم رصدها في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في اطار اجتماعى أسرى.

ويخوض بطولة الحكاية الأولى والثانية من العمل كلا من النجوم دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، والثانية بطولة نجلاء بدر ونصال الشافعى و انجى شرف، انجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر.

كارولين عزمي تنتصر على المتحرش

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة كارولين عزمي على انستجرام أنها أخذت حقها من المتحرش، وذلك بعد تعرضها للتحرش اللفظي، من قبل أحد الأشخاص أثناء انتقالها بسيارتها في إحدى الطرق، مشيرا إلى أنه أهانها بألفاظ بذيئة بعد أن اكتشف تصويرها له.

ونشرت الفنانة كارولين عزمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام أنها أستعادت حقها وشكرت وزارة الداخلية على سرعة الإستجابة مشجعة البنات أن لا تتنازل عن حقها، قالئلة:”الحمد لله.. حقي رجعلي عايزة أشكر وزارة الداخلية على سرعة الإستجابة ووقفتهم شكرا انكم مسكتوا الشخص ده في نفس اليوم وأحب أقول لكل البنات اي موقف تتعرضليه اوعي تسكتي واجهي ومتخافيش حقك هيجيلك احنا في بلد فيها قانون.. مع احترامي لزوجته واولاده بس انا مش هتنازل واتمنى يكون درس ليه وعبره لغيره”.

تابع موقع تحيا مصر علي