عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة عبد المنعم عن طلاقها: كان أصعب من اتهامي في قتل الخادمة

مروة عبد المنعم _
مروة عبد المنعم _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم عدة تصريحات حول طلاقها وقضية اتهامها في قتل الخادمة، وذلك خلال لقائها فى برنامج الستات للإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة.

تحيا مصر يرصد تصريحات مروة عبد المنعم.

مروة عبد المنعم تتحدث عن قضية اتهامها في قتل الخادمة 

وقالت مروة عبدالمنعم:منذ 2016 لم أشارك فى عمل فنى قوى ولا أعلم ما سبب هذا الأمر هل السبب الفتاة التى توفيت بمنزلى وكانت تعمل لدى أم ماذا، ولكن المؤكد أن من بعد هذا الأمر انقلبت حياتى رأسا على عقب وتوقف كل شيء حتى قضية اتهامى بقتلها أخذ حيزا كبيرا فى وسائل الإعلام وقتها ولكن عند براءتى لم ينصفنى أحد.

تفاصيل انفصال مروة عبد المنعم عن زوجها

وتابعت: أعتبر فترة طلاقى من زوجى هى الأصعب فى حياتى حتى من قضية قتل الخادمة لأنه كان بجوارى فى كل شيء وسندى ولكن تعرضت علاقتنا إلى توتر شديد وأزمات بعد قضية الفتاة وتحولت حياتى تماما حيث مريت بعديد من الصعوبات حتى أننى قررت بيع شقتى حتى أتمكن من سد احتياجات ابنتى وهو الأمر الذى تسبب فى الطلاق بشكل كبير حيث قمت باتخاذ القرار.

واستطردت: والانفصال له رهبة زيه زي الموت يعني مرعب، وجه فجأة وأنا اللي أخدت القرار، وأبو أولادي إنسان محترم جدا جدا وعايش جمبنا وبيننا حالة صداقة، ومن بعد الطلاق مبقاش يجيلي شغل خالص.

وأضافت: أنا معنديش رفاهية الانهيار، ودا لوحده بيتعب أوي، أنا لما بحب أعيط مش بعيط في بيتي لأن فيه مراقية من عيالي، فبقولهم أنا نازلة أجيب حاجة وأركب عربيتي وأمشي في الشارع وأقعد اصرخ وأعيط، وأرجع.

مروة عبد المنعم تشكو قلة مشاركتها الفنية

واستكملت: وممكن يكون ضعف علاقاتي في الوسط الفني من أسباب أنه مش بيجيلي شغل، بس قبل كدا كنت بشتغل من غير علاقات.. وأنا بحب الفن جدا ومش داخلة الوسط عشان أبقى مشهورة أو عشان يبقى معايا فلوس لا.

تابع موقع تحيا مصر علي