عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 أهداف حصيلة المباراة الودية بين ألمانيا وأوكرانيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل الإيجابي المواجهة بين منتخب ألمانيا ومنتخب أوكرانيا والتي انتهت بنتيجة 3/3 في مباراة ودية قوية للغاية شهدت تسجيل 6 أهداف لكل فريق.  

أحداث المباراة 

هدف محقق ضائع لألمانيا بتسديدة عن طريق نيكلاس فولكروج المتمركز دون رقابة دفاعية أمام المرمى لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الهدف الأول لألمانيا ماريوس فولف، تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق جوشوا كيميش تجاه ماريوس فولف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة وأطلق تسديدة قوية سمكنت الشباك.

محاولات من لاعبي أوكرانيا لإعاده ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ألمانيا.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول، النتيجة أصبحت تقدم ألمانيا على حساب أوكرانيا بهدف مقابل لاشئ.

هدف التعادل لأوكرانيا فيكتور تسيانكوف، هجمة منظمة لأوكرانيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أوليكساندر تيمتشيك بتمريرة بينية تجاه فيكتور تسيانكوف المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى. 

هدف ثاني لأوكرانيا

هدف ثاني لأوكرانيا عن طريق أنطونيو روديجر مدافع ألمانيا بالخطأ في مرماه، عرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ميخايلو مودريك بتسديدة مباشرة إصطدمت بالمدافع أنطونيو روديجر وتحولت تجاه الشباك.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول، النتيجة أصبحت تقدم أوكرانيا على حساب ألمانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، إلتزام من لاعبي أوكرانيا بالتمركز في وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ألمانيا.

هدف ثالث لأوكرانيا فيكتور تسيانكوف، خطأ فادح في الخط الدفاعي لألمانيا استغله أرتيم دوفبيك ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء ومررها لزميله فيكتور تسيانكوف الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ركلة ركنية لألمانيا على يمين مرمى أوكرانيا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى رمية تماس.

تسديدة خطيرة عن طريق أنطونيو روديجر لاعب ألمانيا من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى، نصف ساعة مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة لا تزال تقدم أوكرانيا على حساب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هدف ثاني لألمانيا عن طريق اللاعب كاي هافرتس، تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للفريق عن طريق أنطونيو روديجر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن كاي هافرتس من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة متقنة إلى داخل الشباك. 

التعادل لألمانيا

هدف التعادل لألمانيا عن طريق اللاعب جوشوا كيميش، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جوشوا كيميش بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي