عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمد سامي ومي كساب.. توافد النجوم في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

محمد سامي ومي كساب
محمد سامي ومي كساب

 حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما المقدمة من راديو انرجي، والذي يقام حاليا بإحدى الفنادق الشهيرة بمدينة ٦ اكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

وشهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بينهم مي كساب والمخرج محمد سامي والفنان أحمد فهمي وذلك لتكريمهم عن مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي.

الطفل عمر شريف

نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما

كما حرص على الحضور كلًا من الطفل عمر شريف، والفنان أحمد السعدني، والفنانة أروى جودة وتامر حبيب، وغيرهم من نجوم الفن.

مي كساب 

جوائز كأس إنرجي للدراما

وكان قد شارك الجمهور في التصويت على الأعمال الدرامية والأدوار التمثيلية، كما منحت لجنة التحكيم المكونة من النقاد حنان شومان، زين العابدين خيري، علا الشافعي أصواتهم للأعمال الأفضل.

المخرج محمد سامي

وحرص برنامج كأس إنرجي للدراما الذي كان من تقديم محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1، على تقييم الأعمال الدرامية المتنافسة، قبل توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير بعد عيد الفطر.

أروى وتامر حبيب

وتفوق مسلسلي جعفر العمدة وتحت الوصاية في قوائم التصويت سواء الخاصة بالجمهور أو لجنة التحكيم.

وجاءت جوائز إنرجي كالآتي: أفضل ممثلة: منى زكي، أفضل ممثل مساعد: رشدي الشامي، أفضل ممثلة مساعدة: مها نصار.

أحمد فهيم

جوائز تصويت الجمهور

أما جوائز تصويت الجمهور: أفضل مسلسل دراما طويل: جعفر العمدة، أفضل مسلسل دراما قصير: تحت الوصاية، أفضل مسلسل كوميدي طويل: الكبير أوي ٧، أفضل مسلسل كوميدي قصير: الصفارة، أفضل ممثلة: منى زكي، أفضل ممثل: محمد رمضان، أفضل ممثل كوميدي: أحمد أمين، أفضل ممثلة كوميدية: دنيا سمير غانم، أفضل ممثل مساعد: أحمد فهيم، أفضل ممثلة مساعدة: إيمان العاصي، أفضل ممثل مساعد كوميدي: طه دسوقي، أفضل ممثلة مساعدة كوميدية: إسعاد يونس، أفضل ممثل طفل: عمر شريف، أفضل مخرج: محمد ساميـ أفضل سيناريو: جعفر العمدة أفضل مدير تصوير: نزار شاكر «جعفر العمدة»، أفضل ديكور: المداح ٣، أفضل ستايلست: جت سليمة، أفضل موسيقى تصويرية: خالد حماد «جعفر العمدة»، أفضل أغنية تتر: أحمد سعد «جعفر العمدة»

أما جوائز التميز: منة شلبي عن مسلسل تغيير جو، محمد ممدوح عن مسلسل رشيد، خالد كمال عن رشيد وتحت الوصاية، مسلسل الهرشة السابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي