عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يتسلم تكريم خاص لوالده في حفل كأس انرجي للدراما

أحمد السعدني
أحمد السعدني

شهد حفل راديو انرجي للدراما للاحتفال بنجوم الفن الذين فازوا بتصويت الجمهور للأفضل خلال شهر رمضان تكريم خاص لضيف شرف الموسم السابع من البرنامج الفنان صلاح السعدني.

تحيا مصر يرصد لكم تسلم أحمد السعدني تكريم خاص للفنان صلاح السعدني

وخلال الحفل تم تكريم فيلم عن مشوار صلاح السعدني الذي استمر لسنوات قدم خلالها العديد من الأعمال التي مازالت باقية في ذاكرة الجمهور.

تسلم أحمد السعدني جائزة عن والده الفنان صلاح السعدني

وحضر الحفل للحصول على التكريم بدلًا من والده الفنان أحمد السعدني ، وقال في كلمته: " شرف كبير ليا إني احضر تكريم والدي وهو بينقل للجمهور سعادته بالتكريم".

نجوم الفن في حفل كأس إنرجي للدراما

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من نجوم الفن منهم دياب، أروي جودة والسيناريست تامر حبيب، الفنان احمد عبدالوهاب والطفل عمر شريف والفنان أحمد السعدني والفنانة مي كساب وشهد الحفل حضور دكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ومذيعي الراديو .

من جانبها قالت عايدة سعودي مدير عام الراديو ان تصويت الجمهور يتمتع بالشفافية الكاملة ووجهت الشكر للجمهور وللنجوم على ما قدموه خلال شهر رمضان من أعمال درامية.

وقال دكتور وليد مصطفى أن القائمين على المحطة لا يتدخلون في التصويت او طريقته بجانب عدم التدخل في اعمال لجنة التحكيم ووجه الشكر للنجوم على ما تم تقديمه خلال شهر رمضان من اعمال ناجحة.

وقال محمد طارق اضا مقدم كأس إنرجي للدراما أن الموسم السابع للبرنامج شهد منافسة قوية في نسب التصويت وفي اختيار الأفضل.

تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش

كما شهد الحفل تكريم خاص للفنان الراحل مصطفي درويش الذي رحل عن عالمنا على ما قدمه خلال مشواره الفني وخاصة في الموسم الرمضاني الماضي باربع أعمال مختلفة.

جوائز كأس إنرجي للدراما

وكان قد شارك الجمهور في التصويت على الأعمال الدرامية والأدوار التمثيلية، كما منحت لجنة التحكيم المكونة من النقاد حنان شومان، زين العابدين خيري، علا الشافعي أصواتهم للأعمال الأفضل، وحرص برنامج كأس إنرجي للدراما الذي كان من تقديم محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1، على تقييم الأعمال الدرامية المتنافسة، قبل توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير بعد عيد الفطر.

تابع موقع تحيا مصر علي