عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر: كنت مترشح لدور أصغر في مسلسل ريفو وحسيت بالرعب والمسئولية بسبب شخصتي بالعمل

صدقي صخر
صدقي صخر

تحدث الفنان صدقي صخر عن كواليس مسلسل ريفو، وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، وكشف عن بعض الأحداث في الجزء الثاني من المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات صدقي صخر

وقال صدقي صخر خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض عبر قناة دي إم سي: في مشاهد مؤثرة في الموسم التاني وكل شخصية واخدة حقها في العمق والكتابة وفيها مشاهد قوية وتقيلة وكان في مشاهد هزار وضحك وخاصةً بيني أنا وتامر وأمير.

وتابع صدقي صخر: هنشوف ملامح أكتر من الشخصية ومن ملامح أكتر وفي أسئلة كتير هيترد عليها في الموسم الثاني من مسلسل ريفو.

صدقي صخر: كنت حاسس بالرعب والمسئولية من شخصيتي في مسلسل ريفو

كما كشف صدقي صخر عن ترشحه لدوره في مسلسل ريفو وقال: دوري جالي بالصدفة وكنت متشرح لدور تاني وشاء الأقدار إني  بقيت من أعضاء الفرقة وأمير كان ليه دور في إني أكون في الشخصية دي والدور كان صعب وحساس وكنت حاسس بالرعب ومسئولية رهيبة والحمد لله أنه طلع بشكل مختلف.

مسلسل ريفو

مسلسل ريفو الموسم الثاني من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر منصة واتش أت الرقمية، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية عبر المنصة وإشادات من قبل الجمهور، ودرات قصة الموسم الأول حول  الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

أبطال مسلسل ريفو

ويضم مسلسل ريفو عدد كبير من نجوم الفن والنجوم الشباب ومنهم: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي