عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من زفافها.. إيمي سمير غانم تتذكر والدتها ورجاء الجداوي

دلال عبد العزيز ورجاء
دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

تذكرت الفنانة إيمي سمير غانم ذكريات من حفل زفافها، وشاركت جمهورها صورة لوالدتها والفنانة الراحلة رجاء الجداوي من حفل الزفاف.

تحيا مصر يرصد لكم تذكر إيمي سمير غانم والدتها ورجاء الجداوي

ونشرت إيمي الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: الصورة فيها حبايبي ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي، ربنا يرحمهم الغاليين ويا رب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي، ربنا يخليكي ليا يا صفصوفة صديقة عمري وفي قلبي بحبك".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يرزقان بطفلهما الأول

على الصعيد الآخر كانت رزقت النجمة إيمى سميرغانم بطفلها الأول فادي من زوجها النجم حسن الرداد، في نفس يوم عيد ميلاد زوجها.

آخر أعمال إيم سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك من خلال مسلسل إذاعي وسمي بـ رأس الرجاء وصالح، وذلك بعد غيابها عامين عن المسلسلات الإذاعية، وشاركها البطولة الفنان حسن الرداد، و الفنان بيومي فؤاد، وكان آخر عمل للزوجين قبل 5 سنوات.

قبل مسلسل رأس رجاء وصالح لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2023، كان آخر مسلسل إذاعي للفنانة ايمي سمير غانم هو مسلسل اتنين في واحد مع الفنان دياب، وآخر مسلسل إذاعي لـ حسن الرداد هو مسلسل «مش لازم حاجة» عام 2019.

إيمي سمير غانم ومسلسل سوبر هيرو

وكانت آخر أعمال إيمي سمير غانم الدرامية مسلسل سوبر ميرو عام 2019، أما آخر عمل جمعها مع حسن الرداد كان مسلسل عزمي وأشجان الذي عُرض عام 2018، وكانت تدور أحداثه حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، سمير غانم ، أحمد سلطان، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، عمر الشناوي، ميار الغيطي ، ملك قورة، أحمد محيي ، محمد محمدي،عاصم ترك.

تابع موقع تحيا مصر علي