عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطت الـ 400 ألف.. إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائية أمس

فيلم هارلي _ أرشيفية
فيلم هارلي _ أرشيفية

بلغت إيرادات الأفلام في السينما، أمس الاثنين الموافق 12 يونيو ،نحو409،886 جنيهًا.

تحيا مصر يرصدإيرادات الأفلام.

فيلم شوجر دادي 

حقق فيلم فيلم شوجر دادي: 166،000 جنيه، فيلم يوم 13: 131،053 جنيهًا، فيلم رهبة: 27،531 جنيهًا، فيلم بعد الشر: 43،128 جنيهًا، فيلم هارلي: 36،139 جنيهًا، فيلم بـ 19: 2،720 جنيهًا، فيلم ابن الحاج أحمد: 2،919 جنيهًا، فيلم مغامرات كوكو: 327 جنيهًا، فيلم ساعة إجابة: 69 جنيهًا.

فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

فيلم هارلي

بينما فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

يدور فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

بينما تدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما.

تابع موقع تحيا مصر علي