عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سامسون" يواصل أداء برنامجه التأهيلي في مران الزمالك

تحيا مصر

واصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت  صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر.

تدريبات تأهيلية لـ سامسون 

وخاض "سامسون" مجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي .

تصريحات ميدو 

في سياق آخر ، كشف أحمد حسام ميدو، قرار مسؤولي الزمالك بالنسبة لاستمرار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتفاصيل الجلسة التي جمعت اللجنة الفنية بمدرب الفارس الأبيض.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هذا الموسم الحالي بالنسبة للزمالك كارثي، ولكن شاء أو رفض البعض، الزمالك تعاقد مع مدير فني كبير" 

وأضاف: "أوسوريو يقوم بتطوير اللاعبين في صمت، وهناك 4 أو 5 لاعبين تطوروا تحت قيادة المدرب، وقيمتهم التسويقية زادت، والزمالك يدعم استمرار أوسوريو مهما كانت النتائج، والإدارة البليدة فقط هي من تُقيم الإدارة" 

واختتم: "هناك جلسة تمت بين اللجنة الفنية وأوسوريو من أجل ترتيب الأمور للموسم الجديد، وهناك دعم كبير من مجلس إدارة النادي والمسؤولين عن ملف كرة القدم في النادي، لأوسوريو والجهاز الفني واللاعبين، ورغم تخاذل لاعبي الزمالك والحقيقة أن أوسوريو طلب الدعم في مراكز معينة بمواصفات معينة والكل يعمل داخل نادي الزمالك على تحقيق ذلك للمدير الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي