عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية البرلمانية بمناقشات أكاديمية ناصر: ما تقوم به القوات المسحلة من تشريعات يستهدف تقديم الأفضل..فيديو

تحيا مصر

أكد المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية البرلمانية، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، أنه يجب أن يتذكر الشعب المصري الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، لاسيما ونحن نقترب من الاحتفال بذكرى 30 يونيو.

أهداف قانون نظام أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مناقشة تقرير لجنة الدفاع والأمن القومي عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا الصادر بالقانون رقم 128 لسنة 1981.

وأشار  ممثل الأغلبية البرلمانية،  إلى أن المسمى يتواكب مع المسميات العالمية، قائلا: والاسم الجديد هو الشامل، أن ما تقوم به القوات المسحلة من تشريعات يستهدف تقديم الأفضل.

وتابع المهندس أشرف رشاد الشريف: كل زعماء مصر السابقين تحفظهم القلوب ولا تحفظهم الأوراق والمسميات.

التحديث الدوري لكل شئون القوات المسلحة لحرصها الدائم على حسن إعداد رجالها

جاء مشروع القانون مستهدفا تعديل بعض أحكام القانون رقم 128 لسنة1981 بإنشاء أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، وذلك في ضوء المراجعة المستمرة والتحديث الدوري لكل شئون القوات المسلحة لحرصها الدائم على حسن إعداد رجالها، ورفع مستوى كفاءتهم في شتى المجالات، بتطوير وتحديث الدراسات العليا داخل الأكاديمية لترتبط بالدراسات ذات الطابع الاستراتيجي الشامل بما يدعم المقومات الاستراتيجية لجمهورية مصر العربية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي