عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة فاركو

تحيا مصر

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من المواقف الفنية داخل الملعب، بجانب شرح العديد من الجمل الخططية المراد تنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي . 

أوسوريو يطالب برحيل محمود شبانة نهاية الموسم 

في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين في فريق نادي الزمالك  خلال الموسم، تدرس اللجنة الفنية للنادي مع إخوان كارلوس أوسوريو، ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء،  وعلى رأسهم مدافع الفريق محمود شبانة، لاسيما وأن اللاعب لم يقدم المستوى المتوقع منه خلال المباريات التي لعبها منذ قدومه للفريق، وطالب أوسوريو بالتمسك باللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، مؤكدًا أن عبد المجيد يعتبر من أهم اللاعبين في خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود حمدي الونش.   

والجدير بالذكر، أن المدير الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، يستغل فترة التوقف الدولي، بسبب معسكر المنتخب الوطني للاستعداد لخوض مباراتي جنوب السودان وغينيا في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023،  لحسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أني يقدم أوسوريو الرأي الفني في الصفقات الجديدة التى يسعى مسؤولي الزمالك في التعاقد في الموسم الجديد.

ويعاني فريق نادي الزمالك خلال الفترة السابقة من مشكلات عديدة، على رأسها الحجز على أرصدة النادي لصالح المهندس ممدوح عباس، بجانب مشكلة أخرى قد تؤدي لوقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي 

تابع موقع تحيا مصر علي