عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثانوية العامة 2023.. تعرف على إجابات مادة الاحصاء لتقدير درجاتك

إجابات مادة الاحصاء
إجابات مادة الاحصاء 2023

امتحانات الثانوية العامة 2023.. تعرف على إجابات مادة الاحصاء حيث تصدرت البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل خلال هذه الساعات بعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة من اداء امتحان الاقتصاد والاحصاء، وبدأ العديد من الطلاب فى البحث عن إجابات مادة الاحصاء لتأكد من الحل وتقدير درجاته فى مادة الاحصاء.

تحيا مصر 

إجابات مادة الاحصاء 

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إجابات مادة الاحصاء لطلاب الثانوية العامة، ولكن هناك بعض الحلول المنشورة عبر صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك من قبل بعض المعلمين

قد تكون صورة ‏نص‏

إجابات مادة الاحصاء 

حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتى الاقتصاد والإحصاء.

قد تكون رسمة لـ ‏‏‏دراسة‏، و‏يوميات‏‏ و‏نص‏‏

امتحنات الثانوية العامة 2023

وشدد الوزير على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

قد تكون صورة ‏نص‏

كما أكد الوزير على أن حالات الغش الالكترونى التى تم ضبطها تكون مسئولية اللجنة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالها، وتحويلها إلى النيابة العامة.

قد تكون صورة ‏نص‏

ووجه الوزير بإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أى تجاوز فى المحيط الخارجى للجنة، للتعامل الفورى معها.

اخبار الثانوية العامة 2023

وشدد الوزير على توجيه رؤساء اللجان بالتنبيه على الطلاب بأنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، مشيرا إلى أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.

لا يتوفر وصف للصورة.

كما أشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات وورؤساء اللجان الأسبوع المقبل، لمناقشة ماتم خلال الأسبوع الأول من الامتحانات، والوقوف على السلبيات والمشكلات والعمل على حلها.

قد تكون رسمة لـ ‏نص‏

حيث أدى اليوم الثلاثاء الموافق 13/6/2023 طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول في مادتى الاقتصاد والإحصاء، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان التربية الوطنية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي