عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية عجقة مشاعر| تفاصيل

بتول بنى
بتول بنى

حققت أغنية عجقة مشاعر للمطربة السورية بتول بنى نجمة ذا فويس، على طريقة الفيديو «lyrics» نجاح كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لحين ذات الوقت إلى أكثر من مليون مشاهدة بعد ثلاثة أسابيع من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات أغنية عجقة مشاعر

تفاصيل أغنية عجقة مشاعر

ويشار أن نال كليب «عجقة مشاعر» فور طرحه ثناء وأرضاء المتابعين، مما حقق صدى إيجابى ملحوظ وردود فعل يتزعمها إشادة عدد كبير من رواد وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

وجدير بالذكر بأن كليب «عجقة مشاعر»، من كلمات الشاعر زياد جديد وألحان حسان زيود وتوزيع موسيقي رايان أغا وصولو جيتار جوزيف دمرجيان وإدارة رقمية خبريه ميوزيك.

كلمات أغنية عجقة مشاعر

وتقول كلمات الأغنية: “ع أساس ع الـ قلبن قوي محسوب , ضدّ الحلا في عندك مناعة ع أساس مش ممكن بـ حلوة تدوب , مع إحترامي طلعت إشاعة بحضوري قلبك فرط عشر قلوب , و إنسمع نبضو بلا سمّاعة جرّبت كرمالي ألف أسلوب , تـ أمتلك بحبّك قناعة لا سحر ولا شعوذة , لكن بشوية أستذة إتنصّبت ملكة ع قلبك , و معبّاية مركزي عيونك بقدر ثبّتن”.

“لحظة عنّي ما تنزّلن صدّق الشّقاوة ذاتا , على إيدي متّلمذة بتقول إذا وقفو البنات صفوف , ولا وحدة ممكن تعجبك فيهن و بتدّعي الي إنغرمو فيك ألوف , ما قدرت تحفظ حتّى أساميهن و إنتا وقت وجّي بلحظة تشوف , ما بقا عنيك تسيطر عليهن بتصير تهذي بحكي مش معروف , عجقة مشاعر صعب تخفيهن لا سحر ولا شعوذة , لكن بشوية أستذة إتنصّبت ملكة ع قلبك , و معبّاية مركزي عيونك بقدر ثبّتن , لحظة عنّي ما تنزّلن صدّق الشّقاوة ذاتا , على إيدي متّلمذة”.

أعمال بتول بنى

وفي سياق مختلف أحيت مؤخرًا الفنانة بتول بنى، سلسلة من الحفلات الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة النجم اللبناني مروان خوري.

ونشرت بتول، مجموعة من الفيديوهات لها عبر حساباتها الرسمية على الفيسبوك والإنستجرام، ونالت على إعجاب وتفاعل عدد كبير من الممتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

ويذكر أن الفنانة بتول بنى تستعد لمشاركتها الأولى في مهرجان جرش للثقافة والفنون بالمملكة الهاشمية الأردنية من العام ذاته، بجانب نخبه وكوكبة من مطربى الوطن العربى.

تابع موقع تحيا مصر علي