عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو العينين يطالب بضرورة خلق فكر تسويقي جديد للدولة خلال مناقشات الحوار الوطني

تحيا مصر

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إن الرؤى المستقبلية هي ما تصيغ مستقبلها، مطالبا  بأن كل ما يتعلق بتوصيات الحوار الوطني والرؤى النيرة التي تم طرحها خلاله يتم أخذها على محمل الجد.

أولويات الاستثمارات العامة 

وتابع أبو العينين خلال كلمته بالجلسة الأولى للجنة أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة بالمحور الاقتصادي في الحوار الوطني، والتي انعقدت تحت عنوان «أولويات الاستثمارات العامة – ملكية وإدارة أصول الدولة – تمويل الاستثمار العام»، اليوم الثلاثاء، نريد بناء مصر الحديثة من خلال تحديث جميع منظومات الدولة والبنية التحتية والبنية الفوقية التي تتمثل في العقل البشري.

وطالب وكيل مجلس النواب بضرورة الاهتمام بتطوير الاستثمار في القطاع الخاص واستثمار الدولة من خلال فكر تسويقي جديد من نوع جديد يتحدث بلغة الدول الجديدة.

كما طالب وكيل النواب بضرورة توفير منظومة من القوانين تكون جديدة مبسطة وواضحة لجميع القطاعات يضعها مجموعة من الخبراء المتخصصين وتواكب الرؤى والمقترحات في الحوار الوطني.

 معدلات التنمية والاستثمار

بالإضافة إلى خلق التنافسية داخل الدولة وفي كل محافظات مصر في معدلات التنمية والاستثمار وأداء المحافظ، مؤكدا أن مصر قادرة على مواكبة الدول الحديثة.

تابع موقع تحيا مصر علي