عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم تاج والبعبع.. آخر أخبار أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى 2023.. ينتظر الجمهور أفلام عيد الأضحى 2023 وينشغل بقائمة أفلام عيد الأضحى 2023 التي تشاهد منافسة كبيرة.

تحيا مصر يرصد لكم آخر أخبار أفلام عيد الأضحى 2023

وتشهد أفلام عيد الاضحى 2023 منافسة قوية بين نجوم الفن، ويتنافسوا على شباك التذاكر، كما تشهد أفلام عيد الاضحى 2023 تنوعًا كبيرًا بين الرومانسي والكوميدي والأكشن.

كما تشهد أفلام عيد الأضحى 2023 عودة عدد كبير من نجوم الفن إلى السينما مرة أخرى بعد غياب لمدة طويلة، لذلك بدأ الجمهور يتشوق لـ أفلام عيد الاضحى 2023.

وبدأت بعض الشركات المنتجة لأفلام عيد الأضحى 2023 بنشر البرومو التوشيقي للأفلام، مما أدى إلى تشوق الجمهور بشكل كبير للأفلام.

فيلم البعبع

وتشهد أفلام عيد الأضحى 2023 عودة الفنان أمير كرارة إلى  السينما وذلك بفيلم البعبع والتي تشاركه في البطولة الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر أن ينافس ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، وويضم العمل عدد كبير من النجوم ومنهم: باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

فيلم تاج

ينتظر الجمهور فيلم تاج الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، والذي انتهى من تصويره أمس، ويعد هذا الفيلم الأهم في مشواره الفني، حيث يتنمتي إلى أفلام السوبر هيرو، حيث تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

ويشارك في بطولة فيلم تاج كلًا من:  دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق.

بيت الروبي

ينتظر الجمهور فيلم بيت الروبي الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، والذي ينافس ضمن أفلام عيد الأضحى 2023،  وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويظهر كريم عبد العزيز بدور إبراهيم الروبي ومتزوج من الفنانة اللبنانية نور، ويعيش رفقة أبنائه في إحدى القرى السياحية بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، ومن ثم يضطر العودة من جديد بسبب طلب من كريم محمود عبد العزيز ويتعرضان للعديد من المواقف.

فيلم أبو نسب

يعود الفنان محمد إمام إلى السينما مرة آخر، وذلك بفيلم أبو نسب الذي من المقرر أم يعرض ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، ويشارك في بطولته كلًا من: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، والمسلسل من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

فيلم مستر إكس

ينافس الفنان أحمد فمهمي في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 وذلك بفيلم مستر إكس، والذي تشاركه في البطولة زوجته الفنانة هنا الزاهد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، و تدور أحداثه حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويمتلك أحمد فهمي شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم.

ويشارك في بطولة فيلم مستر إكس عدد كبير من النجوم ومنهم: بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي