عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام العيد 2023.. تعرف على القائمة الكاملة وأخر المستجدات في عيد الأضحى

أمير كرارة وياسمين
أمير كرارة وياسمين صبري

افلام العيد 2023 تشغل أذهان الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة وأن عيد الأضحى هذا العام يأتي تزامنًا مع إجازة أخر العام لذا يرغب الجمهور في معرفة أخر مستجدات افلام العيد 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر مستجدات افلام العيد 2023

أخر مستجدات أفلام العيد 2023 في مصر 

انتهي نجوم الفن من تصوير افلام العيد 2023 حيث تشهد القائمة منافسة قوية بسبب الأبطال المشاركين في تلك الأفلام والذي من بينهم الفنان محمد رمضان مع الفنانة نيللي كريم في فيلم “ع الزيرو”، والفنان تامر حسني في فيلم “تاج”، والفنان أمير كرارة بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري في فيلم “البعبع”، والثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي في فيلم “مستر إكس”.

برومو افلام العيد 2023

وطرحت عدد من الشركات المنتجة برمو افلام العيد 2023، حيث ظهر تامر حسني في فيلم تاج المقرر أن يشارك به في منافسة افلام العيد 2023 بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي، وهو على برج القاهرة ويأكل الكشري وبشكل مفاجيء يرتدي قناع “اسبايدر مان” ثم يقوم بالقفز من أعلى الكوبري وينتهي برومو فيلم تاج باختفاء تامر حسني.

ومن ضمن برومو افلام العيد 2023 ظهر في برمو فيلم مستر إكس عدد من ضيوف الشرف من بينهم لاعب كمال الأجسام بيج رامي عمرو يوسف، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وظهر أحمد فهمي بشخصية رجل خبير بالعلاقات الزوجية يحل مشكلة أزواجهم.

افلام العيد 2023 تشهد عودة أمير كرارة وياسمين صبري

وتشهد افلام العيد 2023 عودة أميرة كرارة وياسمين صبري مرة أخرى للسينمات بعد غياب دام لأيام عديدة حيث يظهران معا في فيلم “البعبع”، ويشارك به إلى جانبهم كلا من النجوم سم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

إقرأ أيضا: عمرو مصطفى مش هينجح ولا هيشوف نجاح.. تامر عاشور ضيف برنامج حبر سري 15 و16 يونيو

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في السينما منذ 2018 من خلال فيلم الديزل، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، أما عن أميرة فكان مشاركته في فيلم كازابلانكا في عام 2019.

 

تابع موقع تحيا مصر علي