عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة تعفن.. جهود لكشف لغز مقتل طبيب معهد ناصر داخل عيادته

طبيب الساحل
طبيب الساحل

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور داخل عيادته بمنطقة الساحل في حالة تعفن كامل.

جهود لكشف لغز مصرع طبيب الساحل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الساحل افاد بورود بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة بأحد العقارات بمنطقة الساحل، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

التحريات: جثمان الطبيب في حالة تعفن

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور بالغ من العمر 30 عاما، طبيب عظام بمعهد ناصر ومن محافظة الشرقية، داخل عيادته في حالة تعفن كامل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

دفن جثمان طبيب الساحل

وأنتدبت النيابة العامة في القاهرة، الطب الشرعي لتشريح جثمان الطبيب للوقوف على ملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وتباشر أجهزة أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، حيث يجري فحص دائرة علاقات المجني عليه، والمشاهدات الأخيرة له، للوصول إلى تفاصيل الحادث وما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي