عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنش يعود إلى حسابات الزمالك لتدعيم حراسة المرمى بعد اقتراب رحيل عواد

جنش
جنش

عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، إلى حسابات نادي الزمالك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

جنش يعود إلى حسابات الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر عاد إلى حسابات الزمالك خاصة بعد اقتراب رحيل محمد عواد حارس الفريق عن الفارس الأبيض، بسبب عدم اقتناع كارلوس أوسوريو بمستواه وتفضيل محمد صبحي عليه واختياره كحارس أساسي للفريق الأبيض. 

رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في تعديل عقد محمد عواد، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه، وتأمل إدارة الفريق في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب إلى 7 مليون جنيه، وفي حالة عدم موافقة اللاعب سيتم الموافقة على رحيله بنهاية الموسم. 

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي، من مسئولي نادي الزمالك العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض.

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم. 

تابع موقع تحيا مصر علي